![]() |
استذ بالساعات و la bourse
استذ بالساعات و la bourse
السلام عليكم, عندي سؤال بسيط: هل لطالب دكتوراة LMD الحق في La bourse علما أنه يعمل أستاذ بالساعات (vacataire) ؟ و بارك الله فيكم |
| الساعة الآن 02:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir