![]() |
حمد ?بوحمد? في ذمة الله
حمد ?بوحمد? في ذمة الله
?وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم **يبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون?. انتقل إلى رحمة لله تعالى حمد بن أحمد بوحمد والد محمد بوحمد عمدة بلدة الشقيق في الأحساء،*والصلاه عليه بعد صلاة العصر بجامع أبي عبيدة عامر بن الجراح بالحي الجديد بالشقيق والدفن بمقبرة الشقيق . أسرة ?الأحساء نيوز? تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد ، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن لا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم ، وأن يجزيهم خيرالجزاء ، وإنا لله وإنا إليه راجعون. |
| الساعة الآن 08:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir