![]() |
بخصوص التسجيل في جامعة قاصدي مرباح ورقلة
بخصوص التسجيل في جامعة قاصدي مرباح ورقلة
لقد وجهت الى جامعة قاصدي مرباح في ورقلة ولم استطع سحب الباكالوريا 2015 لذلك اسأل هل استطيع التسجيل عادي ثم سحب الباكالوريا السابقة في سبتمبر هل يعطوك التعهد لتمضي عليه لأني خايف نروح ويرجعوني انا من ولاية ميلة 850 km |
| الساعة الآن 07:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir