![]() |
ادخلوا بسرعة يالاااا
ادخلوا بسرعة يالاااا
السلام عليكم أنا راني غضبانة الأخر لانكم قلتولنا بلي راح كي يدخل أوت نبداو نقراو وانتم ركم كذبتوا علينا خسارة :confused: المهم انا راني ماهزيتش برايكم راني بديت نقرا باسكو راني عارفة وش راني ندير بصح غاضوني الي راهم يستنا باش يدخل اوت ونقراو :confused: هياا نبداو من الآن راهو راح يكمل اوت وحنا باقيين ندردشو يكفينا و مواضيع فارغة انا راني وضعت الكثــــير من الأسئلة وجاوبتني عنها سناء والباقي مكانش ذات وراني راح نزيد نسألها أسئلة وح أخرين وانتم يلا أسئلوا هنا |
| الساعة الآن 11:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir