ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   إخلاء برج إيفل عن طريق الخطأ بسبب التباس موظف (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2052694)

ahlam1399 08-06-2016 11:15 AM

إخلاء برج إيفل عن طريق الخطأ بسبب التباس موظف
 
إخلاء برج إيفل عن طريق الخطأ بسبب التباس موظف
http://www.aleqt.com/a/1075803_491060.jpg


افاد **در امني فرنسي انه جرى اخلاء برج ايفل عن طريق الخطأ بسبب وقوع موظف في التباس لاعتقاده بوقوع حادث ووجود خطر فعلي في حين ان الامر كان مجرد تمرين روتيني. واوضح ال**در بنبرة ملؤها الغضب “كانت تمرينا داخليا على محاكاة (وقوع حادث) مثل عشرات التمارين المماثلة التي تجري اسبوعيا ولكن الامر لم يجر كما ي


الساعة الآن 09:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant