ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   لمن يعانون في استلام ارباح ادسنس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2051714)

ahlam1399 08-05-2016 11:50 PM

لمن يعانون في استلام ارباح ادسنس
 
لمن يعانون في استلام ارباح ادسنس
الى الدين يعانون في استلام ارباحم من ادسنس او الدين يستلمون ارباحم عن طريق وسترن يونيون
نحن نعلم ان سعر التحويل من اليورو الى الدينار = 123 دج
انا مستعد ان اشتري منكم اليورو ب 150 دج
بالنسبة للطريقة ستكون لمن هو مهتم
يكتب ردا على الموضوع و انا ابعث له بالطريقة بالتفصيل


الساعة الآن 04:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant