![]() |
إستفسار بخصوص توظيف ضباط في **لحة الإعلام الآلي للجيش 2016
إستفسار بخصوص توظيف ضباط في **لحة الإعلام الآلي للجيش 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال خاص بالنسبة للأعضاء بخصوص اختبار او مسابقة الالتحاق هذه http://www.dzemploi.org/2016/07/2016_83.html --------------------------------------------------------------------------- https://4.bp.blogspot.com/-PEC801elk.../s1600/MDN.jpg --------------------------------------------------------------------------- هل يوجد من لديه معلومات ؟ المسابقة يوم 07 أوت 2016 اي يوم الاحد هل من المنتدى من سيشارك بها ؟ بارك الله فيكم :) |
| الساعة الآن 09:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir