![]() |
يجب ان يطبق ما فعله المعسود على اي رئيس قادم بل على جميع الاندية وهاذا راي بالمدرب
يجب ان يطبق ما فعله المعسود على اي رئيس قادم بل على جميع الاندية وهاذا راي بالمدرب
احمد مسعود من خلال تعاقداته الاجنبيه و المحليه والي اغلبها لموسم واحد واغضب اغلب الجماهير الاتحاديه حتى المدرب تعاقده معاه لمدة موسم واحد لان رئيس لموسم واحد بالتكليف وبصراحة فقدت الثقه باي مرشح قادم خاصة بالاتحاد ربما الانديه الكبار الاخرى روسها امراء الا نادينا نادي الشعب ولكن من عبث فيه هم ابناء الشعب ابتداء من المرزوقي الى علوان وبن داخل و الفايز واخيراً البلوي يجب على الهيئة العامة للرياضه وضع خارطة طريق لجميع الانديه تلزم اي رئيس و تمنعه من العبث خاصة بالاتحاد وهاذي الخطة تكون مبنيه على التالي مداخيل يخصم منها 20% سداد مديونات رواتب اللعيبه و العاملين لمدة موسم كامل توضع بحساب الهيئة والباقي فقط يتم التعاقد معه اجانب و محليين و بمدة رئاسته بمعني سين اصبح رئيس لمدة 4 سنوات تعاقداته يمكن ان تكون 4 سنوات او اقل بعد مرور الموسم الاول اي تعاقد لمدة 3 سنوات او اقل بمعني لا يزيد اي تعاقد عن مدتة رئاسته و يتم تسليم النادي بدون اي التزامات ماليه ويجب على الهيئه مراقبة الانديه نهاية كل الموسم بتعيين مراقب مالي و قانوني لمراجعة العقود لمنع اي تلاعب لماذ اختار المسعود سييرا اي مدرب سباك حتى يثبت العكس هاذا ما قاله عبدالرحمن بن مساعد و انا اشوف صح واحمد مسعود من خلال فترة رئاسته الثانية والي مازلت اذكر تفاصيلها يعرف اهمية المدرب و يعرف ان قيمة المدرب عاليه في تغيير نتائيج اي فريق عشان كذا اي مدرب اسمه كبير راح يفرض شروطه و راح يبالغ في شرطه الجزائي اضافة الي قيمة التعاقد العاليه معه خاصة ان المدرب المغمور مازال طموح و صغير بالسن وملم بالكره الحديثه و عقدة قليل يمكن الغاء عقده باي وقت لكن اسال الله يوفق المدرب و احمد مسعود ولنا في ديمتري خير مثال يمكن والله اعلم اذا ما نجح سييرا يتعاقد الاتحاد مع مدرب كبير في اخر الموسم بقيمة اقل و بدون شرط جزائي |
| الساعة الآن 01:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir