![]() |
مساعدة "المعلوماتية" في التكوين المهني
مساعدة "المعلوماتية" في التكوين المهني
السلام عليكم هل يمكن لطلاب "الجذع المشترك اداب" الالتحاق بالمعلوماتية في التكوين المهني ام يقتصر ذلك على طلاب "الجذع مشترك علوم" فحسب لاني اريد دراسة المعلوماتية في التكوين المهني ومستواي هو الثانية ثنوي '-----' |
| الساعة الآن 02:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir