![]() |
هذا اللاعب مركزه محور دفاع وليس قلب دفاع
هذا اللاعب مركزه محور دفاع وليس قلب دفاع
بسم الله اللهم صلّ على نبينا محمد وعلى آل محمد _________________________________ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ------------------------------------ كنت استغرب عندما كان مدرب المنتخب (لا استحضر اسمه) يشرك اللاعب احمد عسيري في مركز المحور الدفاعي, بينما اللاعب يلعب في فريقه الاتحاد في مركز قلب الدفاع. ولكن من يشاهد ويركز في لعب احمد عسيري, يقول ان مدرب المنتخب كان على حق. فاللاعب وكما راينا فشل فشلا ذريعا في الدفاع, ولا يستطيع حتى تشتيت الكرات ودائما ما يندفع الي الأمام ويترك خانته شاغره. وراينا كيف ينجح عندما يلعب في مركز المحور الدفاعي ويكون قوي في الاحتكاكات القوية. لذا اتمنى من المدرب القادم ان يجرب اللاعب في خانة المحور ويعفية عن خانة الدفاع, حتى لا تتكرر اخطاء الموسم الماضي. اللاعب لا يجيد دور قلب الدفاع وارجوا من الجهاز الفنّي أن يتدارك الموقف ويحيل اللاعب الي مركز محور الدفاع, في رايي هو أحسن من جمال في مركز المحور والله اعلم. ودمتم سالمين وانتم ايش رايكم؟ |
| الساعة الآن 09:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir