![]() |
لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...
لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...
لا تظهروا ضعفكم و استسلامكم للأمر الواقع في كتاباتكم وردودكم ، فإن لهم أعين ترصد ، و تقارير ترفع ...اظهروا لهم وعيدكم و تهديدكم ، وقولوها بصوت عال : سنعلنها إضرابا مدويا . قولوها عاليا : اعطونا حريتنا ...قولوها عاليا : مكسب التقاعد خط أحمر ... " لازم تورولهم العين الحمرة .." ، .... موعدنا سبتمبر إن شاء الله . |
| الساعة الآن 02:10 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir