ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد... (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2028671)

ahlam1399 07-27-2016 04:51 PM

لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...
 
لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...
لا تظهروا ضعفكم و استسلامكم للأمر الواقع في كتاباتكم وردودكم ، فإن لهم أعين ترصد ، و تقارير ترفع ...اظهروا لهم وعيدكم و تهديدكم ، وقولوها بصوت عال : سنعلنها إضرابا مدويا . قولوها عاليا : اعطونا حريتنا ...قولوها عاليا : مكسب التقاعد خط أحمر ... " لازم تورولهم العين الحمرة .." ، .... موعدنا سبتمبر إن شاء الله .


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant