ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   الم و حسرة . يقتضي ........... (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2028564)

ahlam1399 07-27-2016 04:38 PM

الم و حسرة . يقتضي ...........
 
الم و حسرة . يقتضي ...........
تحياتي الاخوية لكل زملائي وبعد :
اخواني لي 28 سنة في مهمنة المتاعب ( التعليم ) و بقي لي عام و نصف على الخروج و التقاعد النسبي فنزل علي قرار الحكومة البارحة كالصاعقة و لهذا قررت الاستقالة لانني لا استطيع ان اتصور انني ساكمل 12 سنة اخرى و قد وهن العظم مني و اشتعل الراس شيبآ .
و لهذا اوجه ندائي لاحرار الجزائر عمالا و عاملات في مختلف المجالات و على راسها الاسرة التربوية فاقول :
كان دائما المربي حاملا لمشعل الحرية و رافضا للذل و الاستعمار ( الاستدمار) ، فابن باديس و الامير عبد القادر و عمر المختار علمونا الدرس ، و دائما كنت اقول لن يستطيع المربي و المعلم صنع جيل شجاع اذا افتقد هو الشجاعة و لن يستطيع بناء عقول و تقوية سواعد تدافع عن هذا الوطن ان كان هو جبانا .
قبل ان استقيل ادعوكم الى خوض المعركة الاخيرة ، معركة العزة و الكرامة و الشرف لاسترجاع ما يضيع منا من حقوق ، علينا ان ننظم انفسنا خلال شهر اوت و قبل الدخول الاجتماعي من خلال طرح الافكار البناءة بعيدا عن الغوغائية و الافكار الهامشية و الانانية و ذلك لكسر طوق الذل و الاستعباد .


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant