![]() |
أمريكا: شركات السيارات تعاني انخفاض المبيعات
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e22_th3.jpg
تباطأت وتيرة مبيعات السيارات في الولايات المتحدة في يونيو الماضي مقارنة مع الشهر نفسه من العام 2015؛ بفعل هبوط في مبيعات سيارات الركاب غطى على طلب قوي على الشاحنات الصغيرة والمركبات الرباعية الدفع. ووفقا لبيانات من أوتو داتا كورب، بلغ حجم المبيعات الشهر الماضي 16.66 مليون مركبة، انخفاضا من 17 مليونا قبل عام. وسجلت شركات جنرال موتورز (جي إم) وتويوتا موتور وفولكسفاجن انخفاضا في المبيعات.فيم أكثر... |
| الساعة الآن 07:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir