ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سباق فرنسي - ألماني لإدارة **ارف أوروبا.. وإسبانيا تغري البنوك (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1975211)

rss 07-03-2016 03:53 AM

سباق فرنسي - ألماني لإدارة **ارف أوروبا.. وإسبانيا تغري البنوك
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e20_th3.jpg
أكد البنك المركزي الألماني (البوندسبنك) أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يعطي فرصة لفرانكفورت لتصبح مركزا ماليا أكبر، وأنه يجب على الحكومة الألمانية مضاعفة الجهود لاجتذاب الشركات.فيما أعلنت إسبانيا أنها ستسعى لإغراء البنوك الدولية التي تدرس نقل عملياتها من العاصمة البريطانية، وذلك وسط سباق تقوده فرنسا وألمانيا لاستضافة الهيئة ال**رفية الأوروبية، التي تتولى تنظيم القطاع ال**رفي في الاتحاد

أكثر...


الساعة الآن 07:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant