ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أمير نجران يقرر إلغاء ترقية موظف بالإمارة وتحويله للتحقيق بسبب تجاوزات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1974561)

ahlam1399 07-02-2016 09:10 PM

أمير نجران يقرر إلغاء ترقية موظف بالإمارة وتحويله للتحقيق بسبب تجاوزات
 
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31612.jpgقرر الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، إلغاء ترقية أحد موظفي ديوان الإمارة وإحالته إلى التحقيق لارتكابه تجاوزات إدارية.وأكد الأمير جلوي أن ترقية أي موظف لن تتم إلا بتقييم أدائه الوظيفي، وعلاقاته مع المراجعين وزملائه الموظفين، حاثًا الموظفين المترقين على مواصلة العمل بكل صدق وإخلاص.وأصدر سموه اليوم السبت قرارًا بترقية 92 موظفًا، على مراتب إدارية وتنفيذية من المرتبة العاشرة إلى الثالثة.



أكثر...


الساعة الآن 07:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant