ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اليابان تخسر 45 مليار يورو بسبب تراجع البورصات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1973335)

rss 07-02-2016 06:03 AM

اليابان تخسر 45 مليار يورو بسبب تراجع البورصات
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e23_th3.jpg
مني صندوق التقاعد الحكومي الياباني وهو الأكبر في العالم، بخسارة تتجاوز قيمتها خمسة آلاف مليار ين (حوالى 45 مليار يورو) خلال السنة المالية التي انتهت في مارس الماضي؛ بسبب تراجع البورصات في منتصف 2015، كما أعلن **در رسمي أمس (الجمعة).وهي أسوأ خسارة للصندوق الذي يدير الجزء الحكومي من أجور تقاعد الموظفين اليابانيين منذ 2008-2009 عندما أفقدت الأزمة المالية الدولية الصندوق حوالى تسعة آلاف مليار ين

أكثر...


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant