ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الخدمة المدنية : شهادة كامبردج ترقي ولا تؤهل لوظائف تسجيل المعلومات أو النسخ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1968261)

rss 06-30-2016 03:23 PM

الخدمة المدنية : شهادة كامبردج ترقي ولا تؤهل لوظائف تسجيل المعلومات أو النسخ
 
http://www.guryat.com/contents/newsth/45615.jpgواس (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أن شهادة كامبردج لا تؤهل لوظائف تسجيل المعلومات أو النسخ، لعدم تضمنها التدريب على مهارة الطباعة بسرعة محددة، في الوقت الذي يمكن الاستفادة منها في منح نقاط في الترقية وفق قواعد المفاضلة في لائحة الترقيات.وأوضح أن شهادة المهارات الأساسية "كامبردج" من الشهادات التي صنفتها الخدمة المدنية بديلا عن شهادة ICDL، وذلك لإثبات قدرة الموظف على التعامل مع الحاسب الآلي بشكل صحيح، خصوصا أن الدولة قطعت شوطا كبيرا للغاية في مجال الحوكمة الإلكترونية.



أكثر...


الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant