ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   محللون: انخفاض «الإسترليني» يغري بتسييل المحافظ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1957435)

rss 06-26-2016 02:27 AM

محللون: انخفاض «الإسترليني» يغري بتسييل المحافظ
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e40_th3.jpg
توقع عدد من الاقتصاديين تأثر سوق الأسهم المحلية بقرار انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، الذي ستشمل تداعياته العديد من الأسواق العالمية. وأشاروا إلى أن انخفاض الجنيه الإسترليني سيغري المستثمرين بتسييل المحافظ لشراء العملة البريطانية.وقال المحلل الاقتصادي الدكتور علي التواتي: «على رغم أن تأثير القرار البريطاني لن يكون ذا أثر كبير على السوق السعودية والخليجية على المدى القصير باعتبار أن تنفيذ

أكثر...


الساعة الآن 08:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant