![]() |
الفالح: زيادة المحتوى المحلي في قطاع النفط والغاز إلى 70 %
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e21_th3.jpg
استعرض المهندس خالد الفالح في كلمته على هامش اجتماع مجلس الأعمال السعودي الأمريكي رؤية المملكة 2030، وأبرز أهمية المحافظة على مكتسبات قطاع الطاقة والمضي في تنويع الاقتصاد ورفع نسبة الدخل من القطاعات غير النفطية، بما في ذلك وسائل الترفيه، والدفاع، والخدمات المالية، والبنية التحتية، والتعليم، والرعاية الصحية.وقال: «بالنسبة إلى المعدات والخدمات في قطاع النفط والغاز ستتم زيادة المحتوى المحلي من 3 أكثر... |
| الساعة الآن 10:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir