ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   فولكسفاجن تدفع 10.3 مليار دولار لتسوية قضية الانبعاثات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1954992)

rss 06-25-2016 01:41 AM

فولكسفاجن تدفع 10.3 مليار دولار لتسوية قضية الانبعاثات
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160625/Images/
أعلن **در مطلع أن قيمة التسوية التي توصلت إليها شركة فولكسفاجن مع الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التلاعب في اختبارات انبعاثات الديزل تبلغ نحو 10.3 مليار دولار، فيما امتنعت فولكسفاجن ووكالة حماية البيئة الأمريكية عن التعليق.وتشمل التسوية عروضا بإعادة شراء نحو 500 ألف سيارة ملوثة للبيئة في الولايات المتحدة، وتخصيص مليارات لمشروعات للطاقة النظيفة، وبرنامجا لتعويض تلوث الديز

أكثر...


الساعة الآن 09:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant