ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   للمساهمة في الأنشطة الإستراتيجية التنموية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1954891)

rss 06-25-2016 01:38 AM

للمساهمة في الأنشطة الإستراتيجية التنموية
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e11_th3.jpg
يبدأ مركز الدراسات الإستراتيجية التنموية، الذي وافقت الجهات العليا على إنشائه أخيرا، هذا الأسبوع الاضطلاع بمهماته الرئيسية الـ13 المناطة به، وهي تأسيس شركات تؤدي نشاطات ذات علاقة بمجال عمل المركز أو المشاركة في تأسيسها، والتنسيق مع الجهات الحكومية للتحقق من مدى تنفيذ ما قدم لها من دراسات واستشارات، والتخطيط لعملية التنمية التي تستهدف نمو معدل الناتج المحلي الإجمالي، وإقامة شبكة تعاون بين الجهات ا

أكثر...


الساعة الآن 10:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant