ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   بلدية صبيا تصادر (900)كيلو من شرائح السمبوسة غير صالحة للاستهلاك (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1953437)

rss 06-24-2016 07:29 AM

بلدية صبيا تصادر (900)كيلو من شرائح السمبوسة غير صالحة للاستهلاك
 
http://www.jazannews.org/contents/newsth/43003.jpgداهمت فرق الرقابة الميدانية ببلدية صبيا الأيام الماضية معملاً عشوائيا لإنتاج وتجهيز شرائح السمبوسة ورقائق العجين داخل حي سكني في بيئة مخالفة لكل الاشتراطات الصحية.وأوضح رئيس بلدية صبيا المهندس مشهور الشماخي بأن الفرق الرقابية في قسم صحة البيئة استطاعت ضبط ( 900 ) كيلوا من السمبوسة التي تم ضبطها قبل التوزيع ،مبيناً بأن العمالة مجهولة وتقوم بممارسة خاطئة حول تجهيز والبيع للمواد غير صالحة للاستخدام الآدمي وتفتقد لكل الاشتراطات الصحية ، وأضاف مشهور أن المكان الذي تم ضبطه غير مهيأ وغير صحي ، وتم **ادرة العجين والرقائق وجميع المعدات والأجهزة . ومن جانبه نوه وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم خياط بأن أمانة جازان والبلديات التابعة لها تقوم بجولات ميدانية مستمرة ، وسيتم تعقب الأماكن المخالفة وتطبيق الغرامات والجزاءات وفق للأنظمة المعمولة بها وحث " خياط " المواطنين والمقيمين بالمبادرة والتعاون والإبلاغ عن أي مخالفة بالاتصال بالرقم ( 940 ) المخصص لاستقبال جميع الملاحظات التي تقدمها الأمانة والبلديات المرتبطة بها على مدار اليوم وسيتم التعامل معها فورا .



أكثر...


الساعة الآن 09:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant