![]() |
د. العقيل ...يشكر تعليم صبيا لـ "الأداء المتميز " في التربية الخاصة لتعليم صبيا
http://www.jazannews.org/contents/newsth/42992.jpg تلقت إدارة تعليم صبيا متمثلة في مدير التعليم الدكتور عسيري الأحوس وقسم التربية الخاصة بالإدارة خطاب شكر من مدير عام التربية الخاصة بالوزارة د/ عبد الله بن فهد العقيل على حصولها على الأداء المتميز في مؤشرات الأداء للتربية الخاصة . يأتي ذلك وفقًا لما أظهرته نتائج المؤشرات الذي قامت به لجنة قياس المؤشرات بالإدارة العامة للتربية الخاصة بتوجيه من سعادة المدير العام د/ عبد الله العقيلحيث جأت إدارة تعليم صبيا ضمن 14 إدارة متميزة على مستوى المملكة.
أكثر... |
| الساعة الآن 07:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir