![]() |
نادرشاه لـ«عكاظ»: 50 راتبا تعويضاً لأفراد الأسرة في «الضرر»
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e20_th3.jpg
كشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للجزيرة تكافل صقر نادرشاه لـ «عكاظ» أنه يوجد مقترح رفع أخيرا إلى مؤسسة النقد؛ لحماية أصول الدولة عند إقراض المستفيدين من برامج وزارة الإسكان وبنك التسليف والادخار، إضافة لمقترح آخر لحماية أسر منسوبي المنشآت «المواطنين والمقيمين» بشكل إلزامي، في حالة وقوع ضرر أصاب رب الأسرة بإعطاء أفراد عائلته تعويضا يصل إلى 50 ضعفا من راتبه، إلى جانب ع أكثر... |
| الساعة الآن 09:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir