ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   فين قصيدتي لماذا حذفتوها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1913943)

rss 05-08-2016 07:50 PM

فين قصيدتي لماذا حذفتوها
 
فين قصيدتي لماذا حذفتوها
بصراحه ااقولها كل جماهير الاتحاد عارفين أن هذا منتدى للبلوي او للي في تويتر اسد ابوفهد

بس والله مو من حقكم تشيلون قصيدتي

لو عندكم شويت عداله كان خليتوها

عداله مافي

المسأله مو أنت مشرف خلاص تسوي أللي ***ى
هذا إذا ماخانني التغبير اسمه منتدى الاتحاد يعني من حقنا نقول اللي نبغى

مو معناته انه ملك لاشخاص خلاص
لو خاص بشخص يحط اسمه لا يحط اسم الاتحاد

حركاتكم مالها داعي
يعني شايفين الاداره قاعده تقدم شي خرافي او خارق للعاده

ترونها أسوء إداره مرت على مستوى تاريخ نادي الاتحاد
وكل اندية العالم تنتقد ادارات انديتها عن طريق المكان المخصص لها وفي ناس تسب وتشتم ويبقى موضوعها

انا كلامي كان عايدي جدا
نقارنه مع كلام والفاظ الجماهير على ادارات الاتحاد السابقه


الساعة الآن 08:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant