ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ماذا يعني استقطاع 75 % من الراتب؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1737541)

ahlam1399 03-02-2016 06:35 AM

ماذا يعني استقطاع 75 % من الراتب؟
 
ماذا يعني استقطاع 75 % من الراتب؟
تمثل هذه النسبة مجموع النسبة الجديدة لإمكانية استقطاع أقساط القرضين الاستهلاكي والعقاري من صافي راتب المقترض، وتبلغ 65.0 في المائة، مضافا إليها نسبة استقطاع التقاعد البالغة 9.0 في المائة، مضافا إليها نسبة استقطاع «ساند» 1.0 في المائة إذا كان المقترض …

The post ماذا يعني استقطاع 75 % من الراتب؟ appeared first on صحيفة المرصد.


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant