ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   «**ر الخير» تفتتح مبنى طالبات «عين شمس» المغتربات بالتجمع الثالث الأربعاء (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1737201)

ahlam1399 03-02-2016 02:11 AM

«**ر الخير» تفتتح مبنى طالبات «عين شمس» المغتربات بالتجمع الثالث الأربعاء
 
«**ر الخير» تفتتح مبنى طالبات «عين شمس» المغتربات بالتجمع الثالث الأربعاء
أعلنت مؤسسة «**ر الخير»، عن افتتاح مبنى الطالبات المغتربات، الأربعاء، ضمن برنامج ابن السبيل، أحد برامج قطاع التكافل الاجتماعى، بعد الإنتهاء من أعمال الإنشاء والتجهيزات، بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، لاستيعاب 372 طالبة من الطالبات بجامعة عين شمس. ويشهد الافتتاح الدكتور على جمعة، رئيس...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant