ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ?الشورى? يوافق على احتساب خدمة من عمل على البند ?105? ممن ثبتوا لأغراض التقاعد (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1736412)

ahlam1399 03-01-2016 09:24 PM

?الشورى? يوافق على احتساب خدمة من عمل على البند ?105? ممن ثبتوا لأغراض التقاعد
 
?الشورى? يوافق على احتساب خدمة من عمل على البند ?105? ممن ثبتوا لأغراض التقاعد
Tweet
http://cdn.akhbaar24.com/667d9c26-e8...c233541e99.jpg
بلاغ – أسماء عبدالرحمن:

وافق مجلس الشورى في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على احتساب خدمة الذين عملوا وفقاً للبند “105”، ممن ثبتوا على وظائف رسمية لأغراض التقاعد، بعد حسم مستحقات التقاعد المترتبة على تلك الفترة.

وطالب المجلس وزارة الخدمة المدنية، بدراسة إعطاء صلاحيات التعيين والترقية من المرتبة الـ فما دون، للجهات الحكومية وفق معايير وقواعد منظمة لذلك، مشدداً على ضرورة تحقيق مطالب الموظفين والموظفات، الذين تم تعيينهم على مراتب أقل من مؤهلاتهم العلمية وفقاً لنظام الساعات.


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant