![]() |
رفع مطالب العاملين المؤقتين بأسوان إلى مجلس الوزراء
رفع مطالب العاملين المؤقتين بأسوان إلى مجلس الوزراء
قال اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، إنه تم رفع مطالب العاملين المؤقتين لمجلس الوزراء ووزارتي المالية والتنمية المحلية لتحويل هؤلاء العاملين على الدرجات الشاغرة بالمحافظة، والتي سيتم تمويلها من الموازنة العامة للدولة، خاصة أن المحافظة تصرف حالياً مرتباتهم بدعم من وزارة المالية اعتباراً من أول... هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
| الساعة الآن 12:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir