ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   «مغازي»: إطلاق مياه «سحارة سرابيوم» أسفل قناة السويس في مارس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1735955)

ahlam1399 03-01-2016 07:12 PM

«مغازي»: إطلاق مياه «سحارة سرابيوم» أسفل قناة السويس في مارس
 
«مغازي»: إطلاق مياه «سحارة سرابيوم» أسفل قناة السويس في مارس
قال الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم إطلاق المياه من «سحارة سرابيوم» أسفل قناه السويس لعبور مياه الري إلى الأراضى الزراعية بشرق القناة قبل نهاية مارس الجاري.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه


الساعة الآن 07:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant