ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   وزير الطاقة الإماراتي : على الجميع أن يتجهوا إلى تثبيت إنتاج النفط (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1735547)

ahlam1399 03-01-2016 05:27 PM

وزير الطاقة الإماراتي : على الجميع أن يتجهوا إلى تثبيت إنتاج النفط
 
وزير الطاقة الإماراتي : على الجميع أن يتجهوا إلى تثبيت إنتاج النفط
http://www.aleqt.com/a/1034821_464149.jpg
قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي اليوم إنه يجب على منتجي النفط أن يجمدوا مستويات الإنتاج إن لم يستطيعوا الاتفاق على خفضها لإعادة التوازن إلى سوق النفط العالمية. ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن المزروعي قوله إنه "سيكون من الضروري الاتفاق على تثبيت الإنتاج" لمعالجة الوضع في سوق النفط إذا تعذر اتفاق أعضاء أوبك على خفض الإنتاج.وذكر أنه حتى الآن لا توجد أي دعوات رسمية لعقد مؤتمر استثنائي لأوبك وأن ما يجري الحديث عنه حاليا هو التعاون بين المنتجين داخل المنظمة وخارجها لتثبيت ...


الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant