ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   تنفق 14 ألف دولار لتصبح أميرة "ديزني" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1695110)

rss 02-18-2016 08:04 AM

تنفق 14 ألف دولار لتصبح أميرة "ديزني"
 
انفقت فتاة اميركية 14 ألف دولار لتصبح أميرة من أميرات أفلام الكرتون "ديزني."

وذكرت قناة "روسيا اليوم " أن سارة البالغة 25 عاماً، والتى تعمل مديرة لفرع شركة للتسويق، انفقت 14 ألف دولار على فساتين واكسسوارات ولوازم للتشبه بشخصيات "عروس البحر" و"سندريلا" و"رابونزل" و"أورورا"، "بياض الثلج"، وغيرهن من الشخصيات الكرتونية التي تنتجها شركة ديزني.

وتستغرق عملية تق** هذه الشخصيات حوالي ثلاث ساعات او أكثر، حيث تضطر الفتاة لاستخدام ماكياج معقد متعدد الطبقات واستعمال عدسات عيون لاصقة ملونة.


يذكر أن شاب برازيلي أجرى سلسلة من عمليات التجميل ليصبح شبيها باللعبة كين حبيب باربي وقد أطلق عليه لقب" لعبة كين الإنسان" .



أكثر...


الساعة الآن 08:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant