![]() |
برنامج رقابي للتخلص من العمالة الزائدة بتعليم تبوك
http://www.al-madina.com/files/image...s/1008589.jpegاختتمت صباح أمس مديرية التعليم في منطقة تبوك، فعاليات برنامج «الرقابة على جودة التخطيط»sqp»، تحت شعار» مؤشر إنجازي بانتظاري»، بمشاركة مديري الادارات ومنسقي الخطط التشغيلية بالإدارة، على مدار ثلاثة أيا
أكثر... |
| الساعة الآن 07:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir