ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   برنامج رقابي للتخلص من العمالة الزائدة بتعليم تبوك (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1695086)

ahlam1399 02-18-2016 08:04 AM

برنامج رقابي للتخلص من العمالة الزائدة بتعليم تبوك
 
http://www.al-madina.com/files/image...s/1008589.jpegاختتمت صباح أمس مديرية التعليم في منطقة تبوك، فعاليات برنامج «الرقابة على جودة التخطيط»sqp»، تحت شعار» مؤشر إنجازي بانتظاري»، بمشاركة مديري الادارات ومنسقي الخطط التشغيلية بالإدارة، على مدار ثلاثة أيا



أكثر...


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant