![]() |
اتحادي سابق يُهاجم لجنة المنشطات بعد براءة نور
- أكد نجم الاتحاد السابق "ا***ن اليامي" , أن هناك خلل واضح بلجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم , بعد إثبات براءة قائد النمور "محمد نور" من تعاطيه المنشطات , ومن قبله ال**ري "حسام غالي" لاعب النصر السابق.وكتب اليامي عبر حسابه الشخصي تويتر :" حسام غالي محمد نور مقتدرين ماليآ رفضو المنشطات (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir