![]() |
.. فوضـى !
.. فوضـى !
يا رب أزل ما في قلبي من كل سوء يعتريه و ابدله نقاءً يفيض منه عبر وجهي و خلال عيني و جوارحي أصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين . 7:19 ص ، و بسم الله الرحمن الرحيم https://hameed.nwar.uk/vb/smilies/2.gif. |
| الساعة الآن 03:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir