![]() |
و أزيدكِ
و أزيدكِ
و أزيدُكِ في الأبياتِ أنّا ههنا # باقون نحن و إنْ طَووا صدَّامَا صبرٌ علَى جمرٍ نُقلّبُ كُلّما # نادى النّذيرُ أنِ اضربوا الإسلامَا كمْ قدْ مَحَونا العارَ عن أسوارِنا # قُمنا على شرفِ الهلالِ قِيامَا طُلاّبُ ثأرٍ لِلْعـــــــــروبةِ أهـلِنا # و كمِ استغاثَ أرامـــلٌ و يتامَى كم قد بنينا بِالرِّجالِ صفوفَنا # و نشيدنا هزّ الجبالَ قَـــــــــــوامَا الرعدُ يَعْجَبُ مِنْ قويِّ زئيرنا # و البرق بلّغنا تحــــيَّةً و ســلامَا جبريلُ يَنزلُ و الملائكُ حولهُ # طوبى لِمَنْ يَرْقَى السَّمَاءَ هُمـامَا حتَّى الخيول تصيحُ في فرسانِها # إنَّا وجدنا لِلجِـــــهادِ غــرامَا سَلْ فارسًا و الرّوم سلْهمْ ينطقوا # أربابُ حربٍ صَحْوةً و نيامَا مَنْ قال ماتوا لم يُجَرّبْ سيفَنا # نشتاقُ نكتبُ بِالدّماءِ ســـلامَا |
| الساعة الآن 04:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir