![]() |
النقطة الادارية و نقطة التفتيش
النقطة الادارية و نقطة التفتيش
السلام عليكم انا استاذة تعليم ثانوي لقد طلبت وثيقة بيان عام عن الخدمات الاجتماعية فوجدت نقطة التفتيش 10 و التقطة الادارية11.5 فهل هذا جيد |
| الساعة الآن 06:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir