![]() |
عن مسابقة الترقية لاستاذ رئيسي
عن مسابقة الترقية لاستاذ رئيسي
[SIZE="7"]إخواني الأفاضل هل لدى أحدكم معلومات عن إمكانية إجراء الوزارة لمسابقة ترقية لأستاذ رئيسي (أساتذة التعليم الابتدائي)[/SIZE:sdf: |
| الساعة الآن 10:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir