ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ارجو المساعدة انا في حيرة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1655381)

ahlam1399 09-18-2015 12:02 AM

ارجو المساعدة انا في حيرة
 
ارجو المساعدة انا في حيرة
لقد نجحت في بكالوريا العام الماضي بمعدل 11 و وجهت الى تخصص تكنولوجيا في الجامعة و لكن انا اريد اعادة البكالوريا كحرة لأنني متأكدة أنه اذا درست بجد سوف أتحصل على معدل أفضل فأنا أريد تخصص جيد في الجامعة و بكل صراحة لم يعجبني تخصص تكنولوجيا فأرجو المساعدة هل تنصحونني بتجميد السنة و الدراسة بجد للوصول الى مستوى جيد ؟


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant