![]() |
ارجو المساعدة انا في حيرة
ارجو المساعدة انا في حيرة
لقد نجحت في بكالوريا العام الماضي بمعدل 11 و وجهت الى تخصص تكنولوجيا في الجامعة و لكن انا اريد اعادة البكالوريا كحرة لأنني متأكدة أنه اذا درست بجد سوف أتحصل على معدل أفضل فأنا أريد تخصص جيد في الجامعة و بكل صراحة لم يعجبني تخصص تكنولوجيا فأرجو المساعدة هل تنصحونني بتجميد السنة و الدراسة بجد للوصول الى مستوى جيد ؟ |
| الساعة الآن 09:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir