![]() |
« طلاسم ..من الوجع »
« طلاسم ..من الوجع »
آلكتوم آللي طن صدره حكيّ?دآخلہ مبدآ يبيہ م - يبيہ ..دّه يفضفض ودهہ : يشتكي بس : يخآف آلـعوآذل.. تممسك عليهہ!! لآ أعلم اي البدآيآت سأبدأ بها فجميعهآ مٌبتذلـه وغير مٌهمـه .. حين تٌحشرج الأحرف وتنتفض المحآبر ... وتثور الأقلآم ولا أحبذآ البدآيآت .. فالفقرآء مثلي يحتآجون لـ الكثير ليغتنوآ أدبيآً ..https://hameed.nwar.uk/vb/styles/def...foro/clear.png الجمعة 23 مايو 2014https://hameed.nwar.uk/vb/smilies/2.gif |
| الساعة الآن 09:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir