![]() |
هل اصبح جمهورنا مثل جمهور الجار -
هل اصبح جمهورنا مثل جمهور الجار -
بسم الله الرحمن الرحيم 1- اصبح جمهورنا مثل جمهور الاهلي لا يحضر الا المباريات القويه وهذا اذا حضروا بالمباريات القويه - 2- كلما اذكر مباراه نجران بحضور 60 k مشجع شعرت بهيبه الاتحاد اما مباراه نجران الي قبل اسبوع اتوقع 30 الف 3- سوف نرى جمهور الاتحاد يوم السبت ولست قادرا على الحضور بسبب ظروف ابن عمي في الرياض 4- لقب جديد للنادي الاهلي العظيم - جمهور الويكند 😂😂😂 محبكم الداهيه الاتحادي - حفظكم الله - اللهم صل على محمد |
| الساعة الآن 10:00 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir