ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مؤشر دولي يدرج «تاسي» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1653942)

rss 09-17-2015 06:03 PM

مؤشر دولي يدرج «تاسي»
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150917/Images/
أعلن المؤشر المعروف «إف تي إس إي» الذي يتخذ من العاصمة البريطانية مقرا له المختص بتصنيف أسواق الأسهم الدولية أنه سيتم وضع سوق الأسهم السعودية على قائمة المراقبة للمؤشر من أجل النظر في ترقيته إلى مرتبة الأسواق الناشئة الثانوية بعد فتح السوق أمام المؤسسات الاستثمارية الدولية.وسيتم اتخاذ قرار بشأن ترقية السوق السعودية إلى تلك المرتبة في إطار المراجعة السنوية لمؤشر «إف تي إس إي» في شهر سبتمبر من

أكثر...


الساعة الآن 02:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant