ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بدعم من «آبل» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1637998)

ahlam1399 09-11-2015 01:08 AM

الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بدعم من «آبل»
 
صعدت بورصة وول ستريت اليوم الخميس مدعومة بمكاسب لأسهم أبل وشركات التكنولوجيا الحيوية لكن أجواء التوتر قبل اجتماع مرتقب لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع القادم قيدت صعود السوق.وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعا 76.83 نقطة أو ما يعادل 0.47 بالمئة إلى 16330.40 (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant