ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أمريكا ترسل قوات إضافية إلى سيناء لتعزيز أمن بعثة حفظ السلام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1637966)

rss 09-11-2015 01:08 AM

أمريكا ترسل قوات إضافية إلى سيناء لتعزيز أمن بعثة حفظ السلام
 
واشنطن (رويترز) - قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الخميس إن الولايات المتحدة سترسل 75 جنديا أمريكيا إضافيا وعتادا آخر إلى شبه جزيرة سيناء لتعزيز أمن قوة حفظ السلام الدولية التي تعرضت لهجوم من جانب متشددين في الأيام القليلة الماضية. وقال المتحدث باسم البنتاجون بيتر كوك إن عملية النشر ستشمل مفرزة مشاة مزودة بأسلحة خفيفة وفرق جراحات الطوارئ وكذلك معدات ومركبات. يأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من هجمات بالقنابل أدت إلى إصابة ستة جنود بينهم أربعة أمريكيين يشاركون ضمن بعثة القوة المتعددة ال***يات والمراقبين. وقال كوك إن التخطيط لهذا النشر بدأ قبل ذلك الحادث. ...

أكثر...


الساعة الآن 12:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant