ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1637948)

rss 09-11-2015 01:08 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة
نيويورك 26 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 10 سبتمبر 2015 م واس
اختتمت الأسهم الأمريكية تعاملاتها اليوم على ارتفاع .
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعاً 76.83 نقطة أو ما يعادل 0.47 % عند مستوى 6330.40 نقطة , كما صعد مؤشر استاندرد أند بورز500 الأوسع نطاقاً 10.25 نقطة أو 0.53 % ليغلق عند مستوى 1952.29 نقطة.
وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا مرتفعاً 39.72 نقطة أو 0.84 % عند مستوى 4796.25 نقطة.
// انتهى //
00:03 ت م


الساعة الآن 06:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant