![]() |
اتحاد الكرة يغرم "الثلاثي" مالياً ويمنعهم من المنتخب
شدد عدنان المعيبد، المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المكتب التنفيذي بالاتحاد يرغب في إيقاع عقوبة كبيرة على الدوليين الثلاثة الذين غادروا مقر بعثة المنتخب الوطني في كوالالمبور دون إذن إداري، وهو ما يعرض عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وشايع شراحيلي إلى غرامة مالية وحرمان من ارتداء القميص (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir