![]() |
سياسي / اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة بشأن الحدود تختتم اجتماعها الـ 25
سياسي / اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة بشأن الحدود تختتم اجتماعها الـ 25
الدوحة 26 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 10 سبتمبر 2015 م واس اختتمت اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة بشأن الحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر الشقيقة اليوم أعمال اجتماعها الـ 25 الذي عقد في مدينة الدوحة بدولة قطر خلال الفترة من 25-26 / 11 / 1436هـ الموافق 9 - 10 / 9 / 2015م. وصدر عن اللجنة المشتركة البيان التالي : أنه تنفيذاً لما جاء في المحضر المشترك بشأن الحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر الموقع في جدة المؤرخ في 2 / 7 / 1429هـ الموافق 5 / 7 / 2008م ، ال**ادق عليه من قبل حكومتي البلدين واستناداً لما تضمنه المحضر الرابع والعشرين للجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة المؤرخ في 11 / 7 / 1436هـ الموافق 30 / 4 / 2015م ، الموقع في مدينة الرياض ، فقد عقدت اللجنة المشتركة اجتماعها خلال الفترة من 25 -26 / 11 / 1436هـ الموافق 9 - 10 / 9 / 2015م ، في مدينة الدوحة بدولة قطر. ورأس الجانب السعودي في الاجتماع معالي رئيس الهيئة العامة للمساحة مريع بن حسن الشهراني - ، فيما رأس الجانب القطري مساعد وزير الخارجية للشؤون الخارجية محمد بن عبدالله الرميحي. وقد جرت المباحثات في أجواء أخوية ناقشت اللجنة المشتركة خلالها الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها. وعبر الجانب السعودي في نهاية الاجتماعات عن خالص شكره وتقديره لنظيره القطري على ما لقيه منذ وصوله وحتى مغادرته من حسن استقبال وكرم ضيافة. وقد غادر الجانب السعودي مساء اليوم العاصمة الدوحة ، وكان في وداعهم مساعد وزير الخارجية القطري للشؤون الخارجية محمد بن عبدالله الرميحي ، وأعضاء الجانب القطري وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله بن عبدالعزيز العيفان. // انتهى // 22:10 ت م |
| الساعة الآن 07:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir