![]() |
سياسي / أمير دولة قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء البريطاني
سياسي / أمير دولة قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء البريطاني
الدوحة 26 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 10 سبتمبر 2015 م واس تلقى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون. وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. // انتهى // 20:40 ت م |
| الساعة الآن 01:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir