![]() |
عام / محافظ وادي الدواسر يزور صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف"
عام / محافظ وادي الدواسر يزور صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف"
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-35561341441739879146.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> وادي الدواسر 24 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 08 سبتمبر 2015 م واس زار محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي اليوم المقر الجديد لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف ". واطلع المحافظ على التجهيزات الحديثة للفرع، واستمع إلى شرحٍ من مدير الفرع فهد بن ناصر القحطاني على أبرز أعمال الصندوق وأهدافه وبرامجه في مجالي التدريب والتوظيف، وتأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها، وبرامج الصندوق وكيفية الاستفادة من خدماتها. // انتهى // 21:58 ت م |
| الساعة الآن 02:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir