![]() |
أكثر من ألفي شاب وشابة يتفاعلون مع (ملتقى خطط 2)
جدة -البلادتفاعل أكثر من ألفي شاب وشابة ، مع ملتقى "خطط 2´´ الذي نظمه مركز الملك سلمان للشباب ، بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .ويهدف الملتقى الذي استضاف خمسة خبراء متخصصين ، إلى بناء شخصية قادة وقائدات المستقبل ، وتدريبهم بشكل مكثف على كيفية وضع خطط مستقبليه لحياتهم سواء المستوى الشخصي أو العملي ، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir